الكعبي: امريكا تفضح زيف ادعائها بالإنسحاب عبر تزويد قواعدها بمنظومة “سيرام”

الكعبي: امريكا تفضح زيف ادعائها بالإنسحاب عبر تزويد قواعدها بمنظومة “سيرام”

  • 100
  • نوفمبر 21, 2021
كشف المحلل السياسي سعد محمد الكعبي، الاحد، عن ارسال أميركا لقواعدها وسفارتها في بغداد منظومات “سي رام” جديدة تحضيراً لما قد يحصل بعد انتهاء العام الجاري وكشف زيف ادعائها بالانسحاب من العراق عند نهاية كانون الأول المقبل.
وقال الكعبي في تصريح صحفي، ان “كشف الادعاء الأميركي بالخروج من العام مع نهاية العام الجاري قد اصبح واضحا، وزاد ذلك بالدليل بعد ان قامت القوات الأميركية بتعزيز قواعدها وسفارتها في بغداد بمنظومات (سي رام) للدفاع الجوي”.
وأضاف ان “التحرك الأميركي الجديد جاء تحسبا لوقوع هجمات على سفارتها والقواعد العسكرية التي تتواجد بها قواتها داخل العراق، خصوصا ان الجميع سيدرك ان الاتفاق على انسحاب القوات الأميركية من العراق ماهي الا محاولة لاسكات المطالبين بالخروج الأميركي من العراق”.
ورجح الكعبي “اللجوء للمواجهة المباشرة في حال استمرار القوات الأميركية بالتواجد على ارض العراق من دون أي تنفيذ لقرار الانسحاب، حيث اعدت واشنطن عدتها لنصب تلك المنظومات بهدف رصد أي هجوم على قواتها في العاصمة”. 
حب عنوان

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد