استهجان سياسي لمطالبات سحب سلاح المقاومة واضعاف العراق

استهجان سياسي لمطالبات سحب سلاح المقاومة واضعاف العراق

  • 82
  • نوفمبر 21, 2021
انتقد ساسة من مختلف الكيانات ماذهبت اليه بعض الأطراف بالمطالبة بسحب سلاح المقاومة واعتباره سلاحا منفلتاً، مؤكدة أن المقاومة لاتحمل أي سلاح منفلت بل لديها ماتستخدمه ضد المحتل والقضاء على الإرهاب.
وقال عضو ائتلاف دولة القانون كاطع الركابي، ان “سلاح المقاومة وقف ضد الإرهاب ومازال يستخدم لهذا الغرض، اذ ينبغي سحب السلاح المنفلت وليس ماتحمله المقاومة ضد داعش في بعض المناطق الساخنة كالطارمية وديالى والموصل وكركوك”.
من جانب اخر، اكد القيادي في منظمة بدر محمد مهدي، ان “سيناريو 2014 يجب ان لا يتكرر، حيث ان وجود سلاح المقاومة سيكون رادعا لاي محاولات لاعادة ذلك السيناريو، إضافة الى انه سيكون سلاحا ضد الاعتداءات الامريكية”.
من جهة أخرى، ذكر المحلل السياسي محمد الساعدي، ان “هناك من يحاول خلط الأوراق وربط السلاح المفلت بقوى المقاومة والحشد الشعبي، في محاولة لاضعاف موقف الحشد واثارة الفوضى في البلد، بهدف عدم توحيد السلاح العراقي ضد الاحتلال الأميركي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد