الشيخ الخزعلي يستقبل رئيس الكتلة العراقية الحرة قتيبة الجبوري و يبحث معه عدة ملفات

الشيخ الخزعلي يستقبل رئيس الكتلة العراقية الحرة قتيبة الجبوري و يبحث معه عدة ملفات

  • 36
  • مارس 06, 2022
استقبل الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد رئيس الكتلة العراقية الحرة قتيبة الجبوري وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تمكين أواصر التكاتف المجتمعي بعيدا عن الإستقطاب الطائفي.

وقال المكتب الإعلامي للشيخ الخزعلي، اليوم الأحد، إن “الشيخ استقبل الجبوري بمكتبه في بغداد رئيس الكتلة العراقية الحرة قتيبة الجبوري ، حيث جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تمكين أواصر التكاتف المجتمعي بعيدا عن الإستقطاب الطائفي، وكذلك ناقش اللقاء ملف تشكيل الحكومة المقبلة، والتأكيد على الهُوية الوطنية الجامعة”.

وأضاف المكتب، أن “اللقاء تم بحث ملف عودة النازحين الى محافظة صلاح الدين وتطوير الآليات التي تمكنهم من العودة إلى ديارهم بأسرع وقت، وتسخير كل الجهود لإعادة البنى التحتية إلى مناطقهم، وتوفير الخدمات وتحقيق الاستقرار، فضلًا عن ضرورة معالجة ملف المفقودين والمغيبين”.

وأكد الشيخ الخزعلي خلال لقاءه الجبوري “على أهمية دور المرجعيات الدينية في حفظ استقرار العراق ووحدة شعبه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1609

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1695

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد