الجمالي يتهم التحالف الثلاثي بمحاولة السيطرة على اللجان النيابية لفرض هيمنته داخل البرلمان

الجمالي يتهم التحالف الثلاثي بمحاولة السيطرة على اللجان النيابية لفرض هيمنته داخل البرلمان

  • 29
  • مارس 06, 2022
كشفت النائب عن كتلة صادقون النيابية، علي تركي الجمالي, الاحد، عن مخطط جديد لتحالف السيادة الذي يضم الكتلة الصدرية وتقدم وعزم بشأن اللجان النيابية، مؤكدةً أن، التحالف الثلاثي يحاول فرض هيمنته على اللجان لضمان غياب الاصوات المطالب في الحكومة الجديدة. 
 
وقال الجمالي في تصريح صحفي،  إن “تحالف السيادة الثلاثي يحاول السيطرة والاستحواذ على جميع اللجان النيابية في البرلمان ليضمن عدم وجود صوت مطالب من خارج التحالف الثلاثي في الحكومة الجديدة”. 
 
وأضاف أن “تحالف السيادة يحاول أن يسيطر على مفاصل الحكومة الجديدة وبدأ يضم شخصياته إلى اللجان النيابية ليفرض هيمنته داخل البرلمان”. 
 
ولفت إلى أن “التحالف يسعى لفرض سيطرته الكاملة على تشكيل الحكومة في المرحلة القادمة وبدأ يتوغل داخل اللجان النيابية”، مبيناً أن “السيادة يحاول تشكيل الحكومة بمفرده”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1609

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1695

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد