الخالدي: حكومة الكاظمي فشلت بشكل ذريع في محاربة الفساد

الخالدي: حكومة الكاظمي فشلت بشكل ذريع في محاربة الفساد

  • 25
  • مارس 06, 2022
اكد رئيس كتلة بيارق الخير النائب السابق محمد الخالدي، الاحد، أن حكومة تصريف الاعمال الحالية برئاسة مصطفى الكاظمي “فشلت” بشكل ذريع في محاربة الفساد في العراق.

وقال الخالدي في حديث صحفي ، ان” حكومة الكاظمي جاءت بشعار محاربة الفساد في البلاد لكن لم يتحقق اي شي وفشلت بشكل ذريع في تحقيق ايا من اهدافها مؤكدا بان اسباب عدة تقف وراء الفشل ابرزها المحاصصة السياسية التي تعرقل محاسبة الاطراف المتهمة بالفساد”.

واضاف الخالدي،انه” وفق الدستور ومضامينه فانه لايجوز قانون تشكيل لجان مثل لجنة ابو رغيف ودور القضاء العراقي في هكذا مواقف التحرك لانه يجب منع ولادة هكذا لجان بعيدة عن الاطار الدستوري العام في البلاد”.

واشار الى ان “التخلص من المحاصصة هو البداية الحقيقية للتخلص من المحاصصة وبخلافه كل مايطرح من حملات مكافحة ستنتهي دون نتائج”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1608

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1694

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد