الشيخ الخزعلي: استهداف المصلين في باكستان يمثل امتداداً لجرائم عصابات التكفير في العراق وسوريا واليمن

الشيخ الخزعلي: استهداف المصلين في باكستان يمثل امتداداً لجرائم عصابات التكفير في العراق وسوريا واليمن

  • 26
  • مارس 05, 2022

استنكر الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، بشدة اليوم السبت ، الجريمةَ الأرهابية التي ارتكبتها عصاباتُ الظلام والتكفير ضدّ المصلّينَ الآمنينَ في أحد مساجد مدينة بيشاور الباكستانية.

واعتبر سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة له عبر منصة “تويتر” ، إنّ الجريمةَ المروِّعةَ التي ارتكبتها عصاباتُ الظلام والتكفير ضدّ المصلّينَ الآمنينَ في أحد مساجد مدينة بيشاور الباكستانية، ما هي إلا امتداد لسلسة الجرائم لنفس تلك العصابات المنحرفة عن طريق الإسلام المحمديّ الأصيل في العراق وسوريا واليمن وبلدانٍ أخرى.

واكد سماحته ، ان تلك الجرائم لن تتوقّف ما لم يتوقّف مُموِّلوها الذين ما زالوا يُغدقونَ على تلك العصابات بالمال والفتوى التي تُبيح لهم قتلَ كلِّ مَن يختلف معهم فكرياً وعقائدياً.

و اعرب سماحة الشيخ الأمين عن شجبه و استنكاره لهذه الأفعال الدنيئة؛ مطالباً في الوقت نفسه المجتمع الدوليّ بالضغط على الدول الداعمة للإرهاب التكفيري من أجل تجفيف موارده المادية والمعنوية ، سائلا الباري (عز وجل) أن يتغمّدَ الشهداء بواسع رحمته، ويمُنَّ على الجرحى بالشفاء العاجل .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1693

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد