الشيخ الخزعلي يثمن دور فصائل المقاومة في تحقيق النصر على داعش الارهابي

الشيخ الخزعلي يثمن دور فصائل المقاومة في تحقيق النصر على داعش الارهابي

  • 25
  • مارس 04, 2022

اكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الجمعة ، انه لو لا تضحية الشهداء وفصائل المقاومة لما تحقق الانتصار على داعش ، فيما بين ان خبرة فصائل وقادة المقاومة حولت التهديد الى فرصة لتشكيل الحشد الشعبي.

و قال الشيخ الخزعلي في كلمته خلال الحفل التأبيني السنوي السابع بمناسبة ذكرى استشهاد القائد المجاهد مهدي الكناني ، ان الشهيد القائد مهدي الكناني كان من أوائل المجاهدين الذين ذهبوا الى سوريا لمحاربة الإرهاب مبينا ان تسمية “اخوة زينب” اطلقت بسبب الشهيد مهدي الكناني الذي جاهد لـ6 اشهر متواصلة في سوريا ، حتى استشهد عندما واجه آلية مفخخة لمنع استهداف المجاهدين.

و اشار الشيخ الخزعلي ، الى انه لولا وجود المقاومة لكان الخطر لا زال يحيط بمرقد العقيلة زينب (عليها السلام) ، لافتا ان الشهداء يستحقون الخلود في التاريخ لدورهم المخفي في محاربة الإرهاب في العراق وسوريا ، فيما بين ان دور فصائل المقاومة في تحقيق النصر على داعش الارهابي يجهله الكثيرون.

و اضاف سماحته ، ان فصائل المقاومة استوعبت جميع المتطوعين ودربتهم لمحاربة الإرهاب و ان خبرة فصائل وقادة المقاومة حولت التهديد الى فرصة لتشكيل الحشد الشعبي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1693

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد