دولة القانون: رئيس الجمهورية اقترف خطأ كبير بإصداره عفو عن تاجر مخدرات

دولة القانون: رئيس الجمهورية اقترف خطأ كبير بإصداره عفو عن تاجر مخدرات

  • 27
  • مارس 03, 2022
علق النائب عن ائتلاف دولة القانون داخل راضي، الخميس، على خطأ رئيس الجمهورية الذي اقترفه بشأن العفو عن تاجر المخدرات نجل محافظ النجف الاشرف.
وقال راضي في تصريح صحفي، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح ضرب صميم العملية السياسية ضربة قاضية بإعطاء وسحب العفو الخاص بحق تاجر المخدرات نجل لؤي الياسري محافظ النجف السابق”.

وأضاف أن “عملية اصدار وسحب المرسوم الجمهوري تم تحويلها إلى الجهات المعنية والقانونية للعمل عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي من شانها أن تقلل حجم الانتهاك”.

ولفت إلى أن “القضية تحولت من رئيس الجمهورية إلى الجهات القضائية والقانونية ونأمل أن يتم اتخاذ الإجراءات بشكل سريع وفعال والوقوف على الخطأ وحله بشكل قانوني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد