الفتلاوي: الحكومة تواصل الاستخفاف بالدم العراقي عبر تعاملها مع الازمات

الفتلاوي: الحكومة تواصل الاستخفاف بالدم العراقي عبر تعاملها مع الازمات

  • 30
  • مارس 03, 2022
أعتبر عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، الخميس، الحكومة الحالية بأنها مستخفة بالدم العراقي من خلال الإجراءات والحلول التي تقدمها إزاء الأزمات في البلد، فيما أشار إلى أن حلول الحكومة تبدأ بتشكيل لجنة وتنتهي بتسجيل القضية ضد مجهول!. 
 
وقال الفتلاوي ، إن “الدم العراقي يمثل ارخص دماء شعوب الكرة الأرضية بحيث يسال دون معرفة الجهات التي تسببت بحدوث الأزمات بسبب ضعف الحكومة وإجراءاتها الترقيعية”. 
 
وأضاف، أن “كل الدول لديها مباحث وجهات مختصة لمعرفة اثر الجاني والجهات المسؤولة عن اثارة الأزمات والوصول لهم عن طريق المعارف والاتصالات والمواقع الإلكترونية”. 
 
وأوضح عضو تحالف الفتح أن “الاستخفاف بالدم العراقي من قبل حكومة تصريف الأعمال يدفعها الى تشكيل اللجان التي لا تنفع لكشف نتائج إي قضية وتغلق القضية وتسجل ضد مجهول وتسييرها دون معرفة الجهات الواقفة وراء حدوث الأزمات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد