البياتي: جهات سياسية تسعى لتدمير العراق عبر إعادة مسلسل الحرائق

البياتي: جهات سياسية تسعى لتدمير العراق عبر إعادة مسلسل الحرائق

  • 34
  • مارس 02, 2022
بين القيادي في ائتلاف دولة القانون، جاسم البياتي، أن جهات سياسية تحاول تدمير البلاد عبر إعادة مسلسل الحرائق من جديد في عموم محافظات العراق.
وقال البياتي ، إنه “في الآونة الأخيرة تبين وجود مصالح لشخصيات سياسية وموظفين وجهات متنفذة تتعامل مع بعض المقاولين وتستفاد من حرائق المستشفيات بالحصول على الربح المادي الكثير”.
وأضاف، أن “حكومة تصريف الأعمال الحالية غير قادرة على فرض هيمنتها وإجراءاتها الحكومية ضعيفة جدا ضد المتهمين بقضايا الفساد”، مبينا أن “الحكومة الحالية أثبتت ضعفها وتبعيتها لبعض الكتل السياسية”.
وأوضح القيادي أن “خلال الـ18 عاما لم نلحظ أي عملية احتراق تطال مستشفى او دائرة حكومية”، متسائلا “سبب حدوث هذا المسلسل في الوقت الحالي مع تأزم العملية السياسية في البلد؟”.
وبين البياتي، أن “بعض الجهات السياسية تحاول تدمير البلد من خلال إعادة مسلسل الحرائق التي طالت الدوائر الحكومية كافة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد