خشان: إيرادات الدولة تتحول الى جيوب الفاسدين عبر مصارف محلية وأجنبية

خشان: إيرادات الدولة تتحول الى جيوب الفاسدين عبر مصارف محلية وأجنبية

  • 32
  • مارس 02, 2022
أوضح النائب المستقل باسم خشان، ان الإيرادات تتحول الى جيوب الفاسدين عن طريق مصارف محلية واجنبية، لافتا الى ان الشعب لايمكن ان تنطلي عليه فكرة توزيع جزء من الإيرادات وتجاهل مطالبه بتوفير اهم المتطلبات كالكهرباء والمدارس والعيش الكريم.

وقال خشان ، ان “إيرادات الدولة تتحول الى المصارف المحلية والأجنبية وتذهب في جيوب الفاسدين، حيث تعمل تلك المصارف وخصوصا المحلية على التداول بالعملات الأجنبية”.
وأضاف ان “المواطن لايسعى خلف إيرادات النفط ولايطالب بوضعها في جيبه الخاص، بل ان عامة الشعب بحاجة الى توفير خدمات وبنى تحتية وكهرباء ومدارس ومشاريع خدمية أخرى تضمن له العيش الكريم”.
وبين ان “طرح أفكار تتعلق بتوزيع جزء من المبالغ على المواطنين لن تكون فكرة جيدة، حيث لايمكن تعويض النقص والتقصير الحاصل من قبل الحكومة بتوزيع جزء من الإيرادات على المواطن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد