الركابي ينتقد تغاضي الاعلام الحكومي عن لقاء الحلبوسي برئيس المخابرات التركية

الركابي ينتقد تغاضي الاعلام الحكومي عن لقاء الحلبوسي برئيس المخابرات التركية

  • 29
  • مارس 01, 2022
علق النائب السابق عن دولة القانون كاطع الركابي، الثلاثاء، على زيارة رئيس الهيئة التشريعية محمد الحلبوسي وخميس الخنجر إلى تركيا ولقائهم برئيس المخابرات التركية السابق والمسؤول عن الملف الأمني في العراق وسوريا.
وقال الركابي في تصريح صحفي، إن “رئيس البرلمان العراقي كان مستعداً لإلقاء التحية لاردوغان خلال زيارته غير الرسمية مع خميس الخنجر”، مشيراً إلى أن “حضور رئيس المخابرات التركي يضع مؤشرات وعلامات استفهامية كبيرة على هذه الزيارة”.
وأضاف أن “إعلام الحكومة لم يعلق وأطفأ كاميراته أمام زيارة رئيس الهيئة التشريعية محمد الحلبوسي غير الرسمية إلى تركيا ولقائه برئيس المخابرات التركية السابق المسؤول عن الملف الأمني في سوريا والعراق”.
ولفت إلى أن “العراق يمر بأزمات كبيرة وانسداد سياسي وتأخير في تشكيل الحكومة ورئيس البرلمان يذهب في زيارات مجهولة الأهداف الى تركيا”.
وأثار لقاء رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وخميس الخنجر مع الرئيسي التركي بحضور مدير مخابراته يوم امس انتقادات واسعة في المشهد العراقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد