الموسوي يدعو الحكومة الى التعامل بحزم مع ملف المخدرات و الابتعاد عن المجاملات

الموسوي يدعو الحكومة الى التعامل بحزم مع ملف المخدرات و الابتعاد عن المجاملات

  • 29
  • مارس 01, 2022
علق عضو تحالف الفتح مختار الموسوي، الاثنين، بشأن إلغاء رئس الجمهورية برهم صالح لمرسوم العفو الخاص عن نجل محافظ النجف لؤي الياسري. 
وقال الموسوي في تصريح صحفي،  إنه “كان من المفترض على رئيس الجمهورية برهم صالح دراسة الأمر قبل اصدار مرسوما بالعفو عن متهم بقضية المخدرات وان لا يجامل اي شخص مهما كان منصبه لان قضية المخدرات من اخطر القضايا التي باتت تهدد المجتمع وهذا ما يجب ان يدركه جميع المسؤولين في الدولة”.

وأضاف، أنه “يتوجب على الحكومة العراقية ان تتعامل مع ملف المخدرات بحزم ومحاسبة المتورطين لان من يسلك هذا الطريق يساهم بتدمير المجتمع وانتشار الجرائم”. وتابع، أنه “بعد إلغاء مرسوم العفو يتوجب اعادة المتهم إلى السجن في حال تم إطلاق سراحه او التحفظ عليه اذا لم يتم اخراجه من السجن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد