في جمعة الثبات .. تظاهرات حاشدة على اسوار المنطقة الخضراء رفضاً لتزوير الانتخابات

في جمعة الثبات .. تظاهرات حاشدة على اسوار المنطقة الخضراء رفضاً لتزوير الانتخابات

  • 83
  • نوفمبر 19, 2021
واصل المحتجون السلميون الرافضون لنتائج الانتخابات تظاهراتهم الاحتجاجية المنددة بسرقة اصواتهم فيما احتشدت المئات منهم قرب بوابة المنطقة الخضراء من جهة وزارة التخطيط. 
وتوافدت اعداد كبيرة من المحتجين من مختلف المناطق بينهم رجال دين وشيوخ عشائر الى ساحات الاعتصام بالتزامن مع دعوة تنسيقة التظاهرات الرافضة لتزوير الانتخابات الى المشاركة بتظاهرتها الحاشدة التي اطلقت عليها ” جمعة الثبات”. 

وجدد المتظاهرون مطالبتهم بتحقيق مطالبهم المشروعة بأجراء العد والفرز اليدوي الشامل واعادة اصواتهم التي تمت سرقتها من قبل مفوضية الانتخابات فيما أكدوا على ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين السلميين وتقديمهم الى العدالة لنيل جزاءهم العادل ، وسط تلويح بتصعيد سلمي في حال استمرار تجاهل مطالبهم من قبل الحكومة و المفوضية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1651

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد