الحيالي: تحالف السيادة يسعى لإكمال المشروع التركي في العراق.

الحيالي: تحالف السيادة يسعى لإكمال المشروع التركي في العراق.

  • 69
  • فبراير 27, 2022

في تصريح له يوم الاحد اعتبر عضو تحالف الفتح محمود الحيالي، زيارة رئيس مجلس النواب وخميس الخنجر إلى تركيا هي امتداد للمشروع التركي الذي وجد تحالف السيادة.
وبيّن الحيالي في تصريح صحفي تلقته وكالة “مدار الحق”، إن “زيارة رئيس مجلس النواب إلى تركيا لم تكن رسمية وانما كانت زيارة خاصة هي واهدافها”، موضحاً أن “تحالف السيادة يسعى لإكمال المشروع التركي على أكمل وجه”.
وقال الحيالي: أن “علاقة الخنجر والحلبوسي بتركيا لم تكن وليدة اللحظة وانما هي من اوجدت تحالف السيادة الذي يعتبر اهم  المشاريع السياسية التركية في العراق”.
ووضح كذلك أن “تحالف الفتح يرفض جميع التدخلات التي من شأنها عرقلة الاوضاع في العراق “لافتاً إلى أن “زيارة الخنجر والحلبوسي الي تركيا كانت من أجل اكمال المشروع الذي دعمهم منذ بداية الانتخابات”.
وأثار لقاء رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وخميس الخنجر مع الرئيسي التركي بحضور مدير مخابراته يوم امس انتقادات واسعة في المشهد العراقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد