عضو بالفتح يتهم الكاظمي بممارسة إجراءات بوليسية وتعسفية بحق الشعب

عضو بالفتح يتهم الكاظمي بممارسة إجراءات بوليسية وتعسفية بحق الشعب

  • 72
  • فبراير 26, 2022
اتهم عضو تحالف الفتح محمود الحياني، السبت، حكومة الكاظمي بممارسة إجراءات بوليسية وتعسفية بحق الشعب العراقي، فيما أشار الى أن التخبط في إجراءات الحكومة يدل على ضعفها. 
 
وقال الحياني في تصريح صحفي، إن “حكومة مصطفى الكاظمي المنتهية ولايته تمارس سلطات اعلى من سلطات الحكومة الجديدة”، مبيناً أن “التخبط في إجراءات حكومة تصريف الأعمال خير دليل على ضعفها”. 
 
وأضاف، أن “قيام الاجهزة الامنية بتطويق رئاسة محكمة استئناف الكرخ من اجل خطف احد المتهمين المحتجزين والمساس بالسلطة القضائية وسيادتها امر مرفوض وغير مقبول”. 
 
وأوضح عضو تحالف الفتح أن “القضاء العراقي أثبت دوره الصامد في مواجهة كافة التحديات والجهات سياسية و الحكومية الحالية التي حاولت المساس بسيادته خاصة بعد القرارات الصارمة والواضحة والتي أثرت بشكل كبير على الشارع العراقي وبينت أن القضاء قوي وغير مسيس”. 
 
وبين الحياني، أن”الحكومة الحالية وأجهزتها الامنية تمارس الظلم بحق المواطنين العراقيين من خلال إجراءاتها البوليسية والتعفسية”، مشددا على ضرورة” الوقوف ضد الجهات التي تعمل على خرق القانون لتنفيذ مأرب شخصية وحزبية وسياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد