الصالحي: انضمام عدد كبير من النواب المستقلين الى تحالف الثبات الوطني

الصالحي: انضمام عدد كبير من النواب المستقلين الى تحالف الثبات الوطني

  • 72
  • فبراير 26, 2022
كشف النائب عن الإطار التنسيقي النائب رفيق الصالحي , السبت , عن انضمام عدد كبير من النواب المستقلين الى تحالف الثبات الوطني الذي سيعلن عنه قريبا , مؤكدا ان تحالف الثبات سيكون الكتلة الاكبر عددا.
وقال الصالحي في تصريح صحفي، ان ” تحالف الثبات الوطني المزمع إعلانه رسميا في خلال الأيام المقبلة الذي يمثل قوى الاطار التنسيقي وعدد من النواب المستقلين من المكون الشيعي سيكون رقما كبيرا سينافس على تشكيل الكتلة الأكبر ”.
وأضاف ان ” التحالف انظم إليه عدد كبير من المستقلين ومازال الحراك مستمر لاستقطاب اعداد أخرى ” , مبينا ان ” التحالف الجديد بالوقت الحاضر هو الكتلة الأكبر في المكون الشيعي وبالتالي فان له الأحقية عرفا تشكيل الحكومة ”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد