الجمالي : التجاوز على القضاء جاء نتيجة فضحه الجهات التي تقف خلف السلاح المنفلت

الجمالي : التجاوز على القضاء جاء نتيجة فضحه الجهات التي تقف خلف السلاح المنفلت

  • 70
  • فبراير 25, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون ، علي تركي الجمالي , اليوم الجمعة ، دعمه لاستقلالية القضاء العراقي و رفضه التدخل بشؤون المحاكم.

وذكر الجمالي في تغريدة تابعتها وكالة “مدار الحق”، اليوم الجمعة: “عذراً مجلس القضاء، أعتقد أن لمواقفك المحايدة ضريبة باهظة، شكرا مجلس القضاء بفضلك عرفنا السلاح المنفلت ومن يقف وراءه”.

وأضاف: “لذلك نؤكد دعمنا لاستقلالية القضاء، ونرفض التدخل بشؤون المحاكم كذلك، ونرفض مسلسل التجاوزات غير المبررة من أي شخص أو كتلة أو تحالف تضررت مصالحهم بقضائك العادل”.

وأكمل: “أخيراً لماذا كل من يتم ترشيحهم لمناصب سيادية يبادر بمهاجمة القضاء، أعتقد أنها ليست مصادفة لكن الصدفة كلهم من نفس التحالف؟ حقيقة ان تحالفكم لا يريد لهذا البلد خيراً”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1604

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1691

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد