الاطار يقود حوارات “غير معلنة” للوصول الى “حلول توافقية” للخروج من ازمة نتائج الانتخابات

الاطار يقود حوارات “غير معلنة” للوصول الى “حلول توافقية” للخروج من ازمة نتائج الانتخابات

  • 83
  • نوفمبر 18, 2021

كشفت عضو مجلس النواب المنحل ندى شاكر جودت, الخميس , عن وجود حوارات غير معلنة بين القوى السياسية تقودها قوى الاطار التنسيقي للوصول الى حلول توافقية للخروج من ازمة نتائج الانتخابات.
وقالت جودت في تصريح صحفي، إن “اغلب الأدلة الدامغة التي قدمتها القوى المعترضة على نتائج الانتخابات الى الهيئة القضائية صحيحة وقانونية وقد ادركت الكثير من القوى السياسية الأخرى حقيقة ما تم رصده من مخالفات وتلاعب مقصود”.
وأضافت ان “القوى العترضة على النتائج عرضت قسم من تلك الأدلة على عدد من الكتل الرئيسية في العملية السياسية”, كاشفة عن “وجود حوارات غير معلنة بين القوى السياسية تقوده قوى الاطار التنسيقي للوصول الى حلول توافقية للخروج من ازمة المدعين بالتلاعب وسرقة الأصوات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1650

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد