الصيادي: مشروع اصلاح العراق يجب ان يبدأ من إقليم كردستان

الصيادي: مشروع اصلاح العراق يجب ان يبدأ من إقليم كردستان

  • 68
  • فبراير 22, 2022
اعتبر عضو لجنة النزاهة السابق كاظم الصيادي، أن مشروع اصلاح العراق يجب ان يبدأ من إقليم كردستان، فيما لفت الى أن نقل عوائل مهندسي شركات النفط الأجانب في “الكريسمس” كلف العراق 10 مليون دولار. 
وقال الصيادي، إن “المخابرات الإماراتية تدير الملف العراقي”، لافتا الى أن “مشروع اصلاح العراق يجب ان يبدأ من إقليم كردستان”.
وأضاف، أن “العراق استورد 400 ناقلة متضررة استشهد بسببها عناصر في الجيش”، مشيرا الى أن “موازنة 2019 تضمنت تخصيص مبالغ لصيانة الطائرات بإضعاف القيمة الحقيقية”.
ولفت الصيادي الى أن “نقل عوائل مهندسي شركات النفط الأجانب في (كريسمس) كلف العراق 10 مليون دولار”، مؤكداً “عدم وجود نية للحكومة لإعادة الأموال السابقة ولا اللاحقة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1688

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد