عضو بالقانون يحذر من استحواذ جهة سياسية على وزارة المالية تحت ذريعة “الاصلاح”

عضو بالقانون يحذر من استحواذ جهة سياسية على وزارة المالية تحت ذريعة “الاصلاح”

  • 73
  • فبراير 22, 2022
حذر عضو ائتلاف دولة القانون غسان ابو رغيف، الثلاثاء، من قيام جهة سياسية بمحاولة التفرد بوزارة المالية والاستيلاء عليها بحجج اصلاحية.
وقال ابو رغيف في تصريح صحفي، إن “وزير المالية علي علاوي الذي تنتهي ولايته بتشكيل الحكومة الجديدة مستهدف بشكل مباشر من جهات سياسية برفع الدعاوى والقضايا ضده في مجلس النواب”.
وأضاف، أن “استهداف وزارة المالية ووزيرها من بعض الجهات السياسية هو للاستحواذ على الوزارة ومحاولة التفرد بها وبالتالي تحميل علاوي كل الأعباء الاقتصادية والمالية والسياسة النقدية في العراق”.
واوضح عضو ائتلاف دولة القانون أن “نفس الجهات تعمل على ابتلاع الوزارة من خلال وزير جديد بحجة الاصلاح المالي والاقتصادي”،مبيناً أن “ملف وزارة المالية يمثل خطوة سياسية أكثر من كونه سياسة اقتصادية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1688

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد