الديمقراطي الكردستاني: خطوط التواصل والمباحثات مع الوطني الكردستاني مقطوعة

الديمقراطي الكردستاني: خطوط التواصل والمباحثات مع الوطني الكردستاني مقطوعة

  • 69
  • فبراير 22, 2022
أكد الحزب الديمقراطي الكردستاني، الثلاثاء، أن جميع خطوط التواصل والمباحثات مع الاتحاد الوطني الكردستاني مقطوعة ، مبينا ان حزبه بانتظار قرار المحكمة الاتحادية بشأن فتح باب اعادة الترشح على منصب رئاسة الجمهورية.
وقال المتحدث باسم الحزب مهدي عبد الكريم الفيلي في تصريح صحفي ، إن “المكون الكردي ينتظر قرار المحكمة الاتحادية بشأن منصب رئيس الجمهورية “،مشيراً إلى “عدم وجود تواصل بين الأحزاب الكردية إلى غاية الان”.
وأضاف أن “الطرفين متمسكين بمرشحيهما لرئاسة الجمهورية، ولا يوجد حديث توافقي او تواصل مع الأطراف الأخرى الا بعد قرار المحكمة الاتحادية”.
ولفت إلى “عدم وجود اجتماعات مع الاتحاد الوطني في المستقبل القريب لحين صدور قرار المحكمة بشأن الطعن بقرار رئاسة البرلمان باعهادة فتاح ابوب الترشح للرئاسة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1688

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد