رئاسة البرلمان تعقد اجتماعاً لانهاء تشكيل اللجان النيابية

رئاسة البرلمان تعقد اجتماعاً لانهاء تشكيل اللجان النيابية

  • 70
  • فبراير 22, 2022
أعلنت هيئة رئاسة مجلس النواب، أنها ستعقد اجتماعاً مع رؤساء الكتل السياسية لمناقشة توزيع اللجان النيابية على اعضاء المجلس.
وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليها “وكالة مدار الحق” ، اليوم الثلاثاء، أنها “ستعقد اليوم اجتماعاً مع رؤساء الكتل النيابية لمناقشة موضوع اللجان وتوزيع النواب عليها”.
وافاد مصدر في وقت سابق بالاتفاق على تأجيل حسم اللجان النيابية الى ما بعد انتخاب رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة العراقية الجديدة.
وقال المصدر إن “الكتل السياسية النيابية قامت باختيار أعضائها على اللجان النيابية وتوزيعهم، وكل نائب سيكون عضو في اللجنة معينة”.
وأضاف، أن “رؤساء وممثلي الكتل السياسية سيناقشون توزيع النواب على اللجان في اجتماع اليوم الذي سينعقد برئاسة النائب الأول لرئيس البرلمان حاكم الزاملي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1688

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد