سعر الصرف يحرج النواب المستقلون و توجه لإستجواب حكومة الكاظمي

سعر الصرف يحرج النواب المستقلون و توجه لإستجواب حكومة الكاظمي

  • 69
  • فبراير 21, 2022
بين النائب المستقل ياسر وتوت، الاثنين ، أن النواب المستقلين محرجون أمام الشعب جراء سعر صرف الدولار، موضحاً أن، النواب يعملون على استجواب جميع الوزراء ولن نجامل أحداً على حساب المواطن.
وقال وتوت في تصريح صحفي، أن “النواب المستقلين محرجون أمام الشعب العراقي وسنعمل على استجواب جميع الوزراء واقالتهم في حال ثبتت عليهم شبهات الفساد “،مشيرا “نحن النواب المستقلين محرجون أمام من صوت لنا ولن نجامل أحداً على حساب الشعب”.
وأضاف أن “المواطن يعاني من ارتفاع أسعار المواد الغذائية نتيجة ارتفاع سعر الدولار وخصوصاً الموظف الذي منع من اي زيادات أو مكافئات منذ سنتين”، مبيناً أن “النواب المستقلين يعملون على استجواب الجميع بدون استثناء”.
ولفت إلى أن “ارتفاع سعر الدولار جاء دون تخطيط مسبق مما اثر بشكل مباشر على المواطنين من خلال ارتفاع الأسواق والمواد المحلية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1688

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد