توافق سياسي بين عزم وتقدم وتأكيدات بإن الأطار التنسيقي هو التحالف الأقرب

توافق سياسي بين عزم وتقدم وتأكيدات بإن الأطار التنسيقي هو التحالف الأقرب

  • 84
  • نوفمبر 17, 2021
اكد عضو تحالف عزم سعد السبعاوي، الاربعاء، وجود تقارب كبير قد يصل الى اعلان تحالف بين تقدم وعزم خلال الايام المقبلة، مبينا ان التحالف المرتقب هو الاقرب للاطار التنسيقي من جميع القوى السياسية في التفاهم على تشكيل الحكومة المقبلة.

وقال السبعاوي في حوار متلفز، ان “الحوار بين تحالفي عزم (برئاسة الخنجر) وتقدم (برئاسة الحلبوسي) مستمر منذ فترة  وان هناك توافق بين الطرفين على الدخول في كتلة موحدة”.

واضاف ان “التحالف ما بين عزم وتقدم اذا ما تم فان الاطار التنسيقي هو الاقرب لتشكيل الحكومة المقبلة والتفاهم على حقوق الشعب”.

وأشار السبعاوي الى انه” تم تسجيل العشرات من الخروقات الكبيرة في الانتخابات وعلى المفوضية والقوى السياسية انهاء الازمة باسرع وقت والتفرغ للتوافق على تشكيل الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1650

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد