قوى الاطار تؤكد امتلاكها العدد الاكبر لمقاعد البرلمان وتواصل حواراتها بشأن الحكومة المقبلة

قوى الاطار تؤكد امتلاكها العدد الاكبر لمقاعد البرلمان وتواصل حواراتها بشأن الحكومة المقبلة

  • 83
  • نوفمبر 17, 2021
اكدت اطراف سياسية في الاطار التنسيقي، الاربعاء، ان تكتلها يمتلك اكبر عدد من المقاعد التي تؤهله للذهاب نحو تشكيل الحكومة، موضحة ان الحوارات مازالت مستمرة مع الأطراف الأخرى بشأن الحكومة الجديدة.

وقال عضو ائتلاف دولة القانون محمد الصهيود، ان “الاطار التنسيقي يمتلك اكبر عدد من المقاعد ويمثل الكتلة الأكبر، والحوارات متواصلة مع الجميع بشأن تشكيل الحكومة المقبلة”.

من جانب اخر، أوضح المتحدث باسم ائتلاف دولة القانون بهاء الدين النوري، ان “الاطار التنسيقي يسعى للحضور بأغلبية نيابية خلال الجلسة الأولى لجلس النواب، من اجل الاتفاق والتفاهم بشأن الشخصية التي ستثقود الحكومة في المرحلة المقبلة”.

من جهة أخرى، اكد عضو تحالف الفتح حامد عباس، ان “الحوارات متواصلة من اجل الخروج بتكتل شيعي لتشكيل الحكومة المقبلة، وتجنب العودة الى السيناريو السابق لاختيار الشخصية التي ستقود البلد في المرحلة القادمة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1563

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1649

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد