البلداوي: استهداف المتظاهرين سيناريو خارجي لإثارة الفوضى و تهديد السلم المجتمعي

البلداوي: استهداف المتظاهرين سيناريو خارجي لإثارة الفوضى و تهديد السلم المجتمعي

  • 83
  • نوفمبر 17, 2021
اكد عضو تحالف الفتح محمد البلداوي فشل مشروع بعض القوى الرامي لإثارة الفوضى والاقتتال بين القوى الأمنية والمتظاهرين السلميين.
وقال البلداوي، في تصريح صحفي ، أن” الحضور الكبير لمجلس القضاء الأعلى والقيادات الأمنية والوزراء في مجلس العزاء الخاص بالمتظاهرين أبطل جميع الحجج التي أرادت من ورائها القوى العميلة والتبعية اللحاق الضرر بالأمن المجتمعي”.
ولفت إلى أن” تجدد زيارات القيادات الأمنية والشخصيات القضائية إلى مكتب الأمين العام لحركة عصائب آهل الحق كانت دليلا على أن السيناريو كان خارجيا أريد منه بث الاقتتال بين المتظاهرين والقوات الأمنية”.
واشار إلى أن” القوة التي استهدفت تظاهرات تشرين في ساحة التحرير نفسها اليوم عادت من بوابة الخضراء لإحداث التصعيد ورمي اللوم على الكتل الشيعية بأنها أججت التظاهرات لخلق أزمة ثقة بين الدولة والمواطن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1563

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1649

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد