احتجاجا على تسويف المفوضية .. معتصمو الخضراء يقدمون خمسة مطالب جديدة

احتجاجا على تسويف المفوضية .. معتصمو الخضراء يقدمون خمسة مطالب جديدة

  • 81
  • نوفمبر 16, 2021
رفع المعتصمون الرافضون لتزوير الانتخابات امام بوابات المنطقة الخضراء عدة مطالب احتجاجا على تسويف المفوضية لمطالبهم وذلك بالتزامن مع دخول اعتصامهم الشهر الثاني على التوالي.

وتضمنت المطالب الجديدة التي رفعها المعتصمون، تقديم رئيس واعضاء مجلس المفوضين الى القضاء ليحاكموا وينالوا جزائهم العادل على المخالفات القانونية التي قاموا بها ، بالاضافة الى اختيار رئيس واعضاء مفوضية مستقلين فعلا وليس شكلا قبل اجراء اي انتخابات قادمة. 

و شدد المتظاهرون على اهمية اجراء مراجعة شاملة لكل كوادر مجلس المفوضية للتاكد من استقلالهم بعد ثبوت انتماء العدد الاكبر منهم الى جهات سياسية متنفذة استفادت منهم في التلاعب بنتائج الانتخابات.
 
كما طالب المحتجون بضرورة الغاء العد والفرز الاكتروني واعتماد الية العد والفرز اليدوي في الانتخابات القادمة بعد ثبوت امكانية تزويرها على مستوى العالم فيما دعوا الى اعادة النظر بقانون الانتخابات الحالي الذي ثبت فشله وعدم قدرته على ان يعكس ارادة الجماهير وحجمها الحقيقي في النتائج بل امكانية استغلاله من قبل الاحزاب ذات جماهير الخاصة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1650

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد