السعدي: الاطار التنسيقي لديه تدرج بالمواقف في حال الإبقاء على نفس نتائج الانتخابات

السعدي: الاطار التنسيقي لديه تدرج بالمواقف في حال الإبقاء على نفس نتائج الانتخابات

  • 57
  • نوفمبر 15, 2021
طالب عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق ، سعد السعدي، الهيئة القضائية بالتعامل مع الطعون والشكاوى بجدية مع دراسة كل الطعون, فيما اكد ان قوى الاطار التنسيقي السياسي مستمرة باجتماعاتها ولديها تدرج بالمواقف في حال الإبقاء على نفس النتائج الأولية .
وقال السعدي في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إن “حركة عصائب اهل الحق ومعها قوى الاطار التنسيقي طالبت الهيئة القضائية بالتعامل الجدي مع جميع الطعون والشكاوى المقدمة من قبل المعترضين على النتائج الأولية التي أعلنتها المفوضية وان لا تحذو حذو مفوضية الانتخابات عندما تعاملت مع الطعون بانتقائية مشبوهة”.
وأضاف السعدي، ان “عملية فتح اكثر من 100 صندوق جديد من قبل مفوضية الانتخابات جاء بناء على توجيه من الهيئة القضائية كما أوضح بيان المفوضية وهذا امر جيد”.
وأوضح السعدي ان “قوى الاطار مستمرة باجتماعاتها ولديها تدرج بالمواقف في حال الإبقاء على نفس النتائج الأولية, كما لديها ثلاثة خيارات اما مقاطعة العملية السياسية او الذهاب الى المعارضة او التوجه الى المجتمع الدولي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1563

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1649

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد