في شهره الثاني .. اعتصام الخضراء اصرار على المطالب ودعوات لكشف قتلة المتظاهرين

في شهره الثاني .. اعتصام الخضراء اصرار على المطالب ودعوات لكشف قتلة المتظاهرين

  • 83
  • نوفمبر 14, 2021
تتواصل امام بوابات المنطقة الخضراء الاعتصامات الشعبية الرافضة لتزوير الانتخابات بعد ان شارفت على دخول شهرها الثاني على التوالي وسط تنديد بنتائج الانتخابات ورفض لإجراءات المفوضية.

وسادت حالة من الغضب والاستهجان الكبير بين صفوف المعتصمين نتيجة عدم استماع الجهات المعنية لورقة مطالبهم الاحتجاجية فيما حذروا من مغبة التسويف والمماطلة في تلبية المطالب التي خرجوا بها المعتصمون.

و صعد المحتجون من سقف مطالبهم المشروعة منذ وقوع جريمة قتل المتظاهرين لتشمل الكشف عمن أعطى الأوامر بأطلاق الرصاص الحي اتجاههم بالاضافة الى محاسبة المفوضية لتسببها بضياع اصواتهم ، فيما اتسع الحراك الاحتجاجي حول محيط المنطقة الخضراء بعد استمرار التغاضي عن كشف قتلة المحتجين.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1562

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1647

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد