السعدي يكشف خطوات الاطار التنسيقي حول تزوير الانتخابات في حال اليأس من اجراءات القضاء

السعدي يكشف خطوات الاطار التنسيقي حول تزوير الانتخابات في حال اليأس من اجراءات القضاء

  • 84
  • نوفمبر 14, 2021
اكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق سعد السعدي، ان الاطار التنسيقي يمتلك جميع الادلة والوثائق التي تثبت تزوير الانتخابات، لافتا الى ان الاطار قد يذهب الى المجتمع الدولي لكشف تلك الادلة في حال اليأس من اجراءات القضاء العراقي.  

وقال السعدي في حديث صحفي اليوم السبت،  ان “الحديث عن الذهاب الى اي تفاهمات او مباحثات مع الاطراف السياسية الاخرى في الوقت الراهن، سيكون بمثابة اعتراف بنتائج الانتخابات”.
  
واضاف ان “الاطار التنسيقي مازال مصراً على موقفه بعدم الاعتراف بالنتائج التي ظهرت واعلنتها المفوضية، ونمتلك الادلة القاطعة على تزوير الانتخابات والتلاعب بها”.  

و بين السعدي ان “الاطار التنسيقي ينتظر نتائج الطعون وسيتوجه نحو المحكمة الاتحادية والقضاء الاعلى، وقد نقدم جميع الوثائق والادلة التي تثبت تزوير الانتخابات الى المجتمع الدولي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1562

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1648

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد