الربيعي: الربط بين التنديد باستهداف المتظاهرين واستهداف المنطقة الخضراء امر مرفوض

الربيعي: الربط بين التنديد باستهداف المتظاهرين واستهداف المنطقة الخضراء امر مرفوض

  • 81
  • نوفمبر 13, 2021
أدان عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق، محمود الربيعي ، عملية الربط بين التنديد باستهداف المتظاهرين السلميين واستهداف المنطقة الخضراء ، مؤكداً ان التظاهرات ستبقى سلمية ومستمرة وفق ما كفله الدستور العراقي.

وقال الربيعي في تصريح صحفي اليوم السبت ، انه “في الوقت الذي ندين ونستنكر استهداف السيادة العراقية نجدد رفضنا التام للربط بين هذه العملية وعملية المطالبة بمحاكمة المسؤولين عن انتهاك سلمية التظاهرات والمتسببين في خلق أزمة مع الجماهير العراقية المطالبة بالحقوق”.
ولفت إلى أن “رغم الذي جرى ويجري فان التظاهرات ما تزال سلمية وهي موجود اليوم وفق القانون ومستمرة في المطالب بإعادة العد والفرز الكلي للصناديق”.

وأشار إلى أن” القوى الشيعية وعلى رأسهم عصائب أهل الحق طالبوا السلطة التنفيذية ورئاسة الجمهورية والقيادات الأمنية بتشكل لجان مختصة في الكشف عن الأسباب الحقيقة التي تقف وراء الحادثتين في الخضراء وفي بوابتها مع المتظاهرين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1562

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1647

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد