محلل السياسي يؤكد ان صورة المشهد السياسي القادم غير واضحة بسبب نتائج الانتخابات ومماطلة المفوضية

محلل السياسي يؤكد ان صورة المشهد السياسي القادم غير واضحة بسبب نتائج الانتخابات ومماطلة المفوضية

  • 89
  • نوفمبر 13, 2021
اكد المحلل السياسي صباح العكيلي ، السبت ، ان صورة المشهد السياسي القادم غير واضحة بسبب نتائج الانتخابات ومماطلة المفوضية ، لافتا الى ان الأصوات المهملة كان بإمكانها تغيير نتائج الانتخابات جذريا.

وقال العكيلي في تصريح صحفي، ان “الأصوات المهملة 700 الف وهذا رقم كبير يعادل عدد مقاعد الكتلة الصدرية جميعها”.

وبين ان “عدد الصناديق التي تحتوي على مشاكل يبلغ عددها 3650 صندوق وان مفوضية الانتخابات صنفت 25% منها فقط باللون الأحمر حسب تصنيفات المفوضية للطعون “.

وأضاف ان” 700 الف صوت اهمل كما تدعي المفوضية وهذا الرقم يتطلب عملية تدقيق كبيرة وهو عدد ضخم جداً لم يحدث في تاريخ الانتخابات “.

وحذر عضو مجلس النواب المنحل جاسم موحان , في وقت سابق , من حدوث انعكاسات سلبية لدى الشارع اذا لم يتم مراعاة مطالب المعتصمين والمعترضين على نتائج الانتخابات بإيجاد حل يرضي الجميع, مؤكدا وجود اختلاف كبير بين الأشرطة التي وزعتها المفوضية على مراقبي الكيانات وبين النتائج.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1562

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1647

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد