البلداوي يحذر من تحركات أمريكية لاغتيال قيادات عسكرية وسياسية

البلداوي يحذر من تحركات أمريكية لاغتيال قيادات عسكرية وسياسية

  • 85
  • نوفمبر 13, 2021
ابدى عضو تحالف الفتح محمد البلداوي ،اليوم السبت، استغرابه من المماطلة في إظهار الحقائق بشأن ضرب منزل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ، محذرا من تحركات أمريكية لاغتيال قيادات عسكرية وسياسية عراقية.

وقال البلداوي، في تصريح صحفي ، انه” من المعيب أن تتهم الحكومة أطرافا عراقية ثبت ولائها للبلاد في حرب داعش وتترك المتهم الحقيقي يستغل الظروف لخلط الأوراق”.

ولفت إلى أنه “من المفترض ان أجواء الخضراء مؤمنة من قبل منظومة السيرام الأمريكية إضافة إلى طيرانهم المستمر في الأجواء العراقية ليلا ونهارا وبالتالي فإن القوات الامريكية المتهم الأول والأخير”.

وأشار إلى أن” جميع القيادات العسكرية والسياسية مكشوفة لدى القوات الأمريكية ما يشكل عليهم خطرا محدق وامكانية استهداف حياتهم ورمي التهم على الفصائل والحشد الشعبي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1562

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1647

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد