العامري: نرفض الاعتداء على المتظاهرين السلميين ويجب كشف من اعطى الامر ومن نفذ

العامري: نرفض الاعتداء على المتظاهرين السلميين ويجب كشف من اعطى الامر ومن نفذ

  • 54
  • نوفمبر 13, 2021
اكد رئيس تحالف  الفتح هادي العامري وجود يقين لدى التحالف بحصول عمليات تزوير للأنتخابات البرلمانية.

وقال العامري في كلمة له اليوم السبت ، خلال المعرض الفني السنوي الثالث لمركز الشهيد ابو مهدي المهندس الثقافي : ” ان التخبط خلال اجراء الاقتراع دليل على عدم قدرة المفوضية على اجراء انتخابات نزيهة . و منذ اليوم الأول شككنا بعمل المفوضية وطالبنا بالتعاقد مع شركة فاحصة، و ابدينا تخوفنا من تزوير الانتخابات خلال اجتماع سياسي رفيع قبل اجراء الاقتراع”. 

واضاف: هناك 6 الاف جهاز انتخابي استمر في العمل بعد الساعة السادسة ، كما ان هناك 3600 جهاز تعطلت اثناء اجراء الانتخابات ولم ترسل النتائج”. 

واشار العامري الى ، ان تزوير الانتخابات كان سيبرانيا وهدفه ادخال العراق بنفق مظلم ولا نستبعد تدخل الكيان الصهيوني “. 

واكد العامري ان التظاهرات ضد نتائج الانتخابات سلمية ولم تتجاوز على الحق الذي كفله الدستور رافضا الاعتداء على المتظاهرين المنددين بنتائج الانتخابات فيما شدد على ضرورة كشف من اعطى الامر ومن نفذ.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1562

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1647

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد