الشيخ قيس الخزعلي: نطالب الحكومة العراقية بالتدخل العاجل لإنقاذ اخوتنا من الكرد العالقين منذ أيام بين حدود الدول

الشيخ قيس الخزعلي: نطالب الحكومة العراقية بالتدخل العاجل لإنقاذ اخوتنا من الكرد العالقين منذ أيام بين حدود الدول

  • 63
  • نوفمبر 13, 2021
دعا الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، الى تدخل حكومي عاجل لأنقاذ المواطنين العراقيين العالقين على الحدود الأوروبية.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة له على موقع تويتر اليوم السبت، انه من منطلق المسؤولية والحرص على أبناء شعبنا بكل أطيافه، وحفظ كرامتهم وحياتهم، نطالب الحكومة العراقية بالتدخل العاجل لإنقاذ إخوتنا وأخواتنا وأبنائنا وبناتنا الكرد العالقين منذ أيام بين حدود الدول.

واعرب الشيخ الخزعلي عن المه للأوضاع الصعبة التي يعيشها العراقيون على الحدود البيلاروسية والبولندية وهم يعانون الجوع والبرد القارس بسبب العوز والبطالة والفساد، داعيا الى إرجاعهم إلى أرض العراق معزَّزين مكرَّمين، وتوفير الحماية والعيش الكريم لهم في ربوع وطنهم العراق الحُرّ الأبيّ ، حسب تعبيره .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1562

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1648

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد