الخبير في شؤون الشرق الأوسط: قاآني ابلغ الكاظمي ان الطائرات انطلقت من قاعدة أميركية قريبة من منزله

الخبير في شؤون الشرق الأوسط: قاآني ابلغ الكاظمي ان الطائرات انطلقت من قاعدة أميركية قريبة من منزله

  • 83
  • نوفمبر 11, 2021
أكد الخبير في شؤون الشرق الأوسط حكم امهز، الخميس، ان قائد فيلق القدس العميد اسماعيل قاأني سلم الكاظمي بيانات حول انطلاق الطائرات التي استهدفته.
وقال امهز في حديث لقناة العهد: ان “قائد فيلق القدس ابلغ الكاظمي ان الطائرات انطلقت من قاعدة أميركية قريبة من منزله، وان المعلومات سلمت الى الكاظمي بأدلة موثقة ودامغة، لافتا الى ان الاتهامات وجهت لفصائل الحشد الشعبي قبل إجراء أي تحقيق”.
وأضاف، ان “الكاظمي اصبح رئيس وزراء سابق مفرغ من الصلاحيات والسلطة، مبينا ان المستفيد الأساسي من استهداف الكاظمي الولايات المتحدة الأميركية”.
واوضح، ان “المتضرر من استهداف الكاظمي فصائل المقاومة وإدانة الحشد الشعبي لم تستند للدلائل، مؤكدا ان استهداف الكاظمي مسرحية مفبركة”.
وختم امهز، ان “الجمهورية الإسلامية تقف الى جانب العراق في مواجهة كل ما يزعزع الامن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد