مصدر: منع دخول أكثر من 5 فرق مختصة في قضايا كشف الدلالة إلى منزل الكاظمي المهجور بواسطة قوة من مكتبه

مصدر: منع دخول أكثر من 5 فرق مختصة في قضايا كشف الدلالة إلى منزل الكاظمي المهجور بواسطة قوة من مكتبه

  • 84
  • نوفمبر 11, 2021
أكد مصدر امني رفيع، الخميس، بان” مكتب الكاظمي أرسل قوة إلى بيته المهجور في الخضراء لمنع دخول أي فرقة او جهاز امني لإجراء كشف الدلالة”.

وقال المصدر، في تصريح صحفي، أن” القوة المتواجدة منعت لغاية ألان أكثر من 5 فرق مختصة في قضايا كشف الدلالة والتحقيق بالانفجار إلى المنزل المهجور في الخضراء لأسباب مجهولة وبأوامر مباشرة من الكاظمي على حد تعبير احد عناصر حمايته”.

وأوضح، بان” تلك القوة قامت بتمزيق الكتب القضائية التي بحوزة  أجهزة التحقيق المكلفة بإجراء استطلاع للمكان”، لافتا إلى أن” الدخول والخروج يكون فقط عن طريق أوامر من الكاظمي حصرا وليس القضاء”.

وأشار إلى أن” المرحلة الأولى التي استطاعت بعض الفرق إرسال عناصرها اكتشفت ومن خلال الصور والفيديوهات الدلالية بان المقذوفات والصواريخ وبقاياها جميعها صدئة ولم تتحرك من مكانها منذ أكثر من عام على الأقل”.

يذكر أن مجلس القضاء الأعلى أعلن في وقت سابق من اليوم،  اعلن عدم وصول أي معلومات عن استهداف منزل ألكاظمي لغاية اللحظة، كما ذكرت مصادر أمنية بان الانفجار كان مفتعل ولم تسجل كاميرات الرصد في شوارع الخضراء أي طيران مسير في تاريخ الانفجار.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد