دولة القانون: الاطار التنسيقي والتيار الصدري سيدخلون موحدين الى البرلمان

دولة القانون: الاطار التنسيقي والتيار الصدري سيدخلون موحدين الى البرلمان

  • 72
  • يناير 05, 2022
اكد عضو ائتلاف دولة القانون رسول راضي ، الثلاثاء ، ان الاطار التنسيقي لن يفرط باي شخصية اطلاقا ، فيما بين ان الاطار والتيار الصدري سيدخلون موحدين الى البرلمان.
 
وقال راضي ، في حديث متلفز ، ان الكتل السياسية ستحسم خياراتها في الساعات القادمة ، كاشفا ان الاطار التنسيقي وصل حاجز الــ86 مقعدا.

واشار، الى ان الاطار التنسيقي الاقرب الى “عزم” بخصوص مرشح رئاسة مببنا ان الكرد سيتفقون على مرشح رئاسة الجمهورية ومحافظ كركوك قريبا فيما اعتبر ان  لقاءات الوفود السياسية لا تعني الاتفاق بين الجميع.
 
وتابع، ان التيار الصدري كان مؤثرا في ابعاد عبد المهدي والاتيان بالكاظمي ، موضحا ان  الكاظمي يعتبر الشخصية المفضلة للتيار الصدري، فيما اعتبر ان اطروحات التيار الصدري قد تبحث في النهاية عن مغانم.

واضاف، ان رفع الدولار سبب مشاكل اقتصادية وكان بموافقة التيار ، لافتا ان التيار الصدري تجاوز على البرلمان عند اقتحامه في مرحلة ما.

و دعا راضي، الى ضرورة ان لا يصل الجميع الى مرحلة التقاطع السياسي، قائلا انه ليس من حق الاخرين انكار انجازات المالكي ابدا .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1579

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد