الكتلة الشعبي تتمسك بجانب المعارضة وترفض عروض الكتل الاخرى

الكتلة الشعبي تتمسك بجانب المعارضة وترفض عروض الكتل الاخرى

  • 73
  • يناير 04, 2022
اعلنت الكتلة الشعبية المستقلة النيابية، اليوم الاثنين، مضيها نحو المعارضة في مجلس النواب، مؤكدة رفضها جميع عروض الأحزاب للمشاركة في الحكومة المقبلة. 
وقال المتحدث باسم الكتلة سجاد سالم في حديث صحفي ، ان “الكتلة تلقت العديد من العروض من قبل الكتل السياسية للمشاركة في تشكيل الحكومة المقبلة”. وأضاف ان “جميع عروض الكتل خلت برامجها الحكومية من أي خدمات للمواطن او اصلاح الوضع الراهن”، مشيرا الى ان “الكتلة الشعبية المستقلة لن تشارك في تشكيل الحكومة المقبلة وستختار المعارضة في البرلمان “.
 وتابع، سالم، أن “الكتلة الشعبية سيكون لها دور قوي في البرلمان وستركز على القوانين التي تمس حياة المواطنين، كما ستعمل على تمرير قانون الضمان الاجتماعي وقانون تنظيم العشوائيات بأسرع ما يمكن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1579

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد