الربيعي: استهداف الكاظمي سيناريو امريكي يهدف للإيقاع بفصائل المقاومة

الربيعي: استهداف الكاظمي سيناريو امريكي يهدف للإيقاع بفصائل المقاومة

  • 81
  • نوفمبر 11, 2021
رفض عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون محمود الربيعي ، الخميس، الاتهامات الحكومية “السائبة” بشأن حادثة ضرب منزل الكاظمي ، متهما الولايات المتحدة الامريكية بتدبير ذلك.

وقال الربيعي، في تصريح صحفي، “نرفض رفضا قاطعا ترك الحكومة للاتهامات بشان حادثة التفجير التي يزعم انها استهدفت بيت الكاظمي سائبة”، لافتا الى “ضرورة التشخيص وتحديد الجهات الواقفة خلفها”.

ونبه إلى أن” اتهام فصائل المقاومة دون إثبات يدل على ان خلف الموضوع الأيادي الأمريكية التي تريد الإيقاع بالحشد الشعبي والفصال المقاومة”.
وبين أن” الفتنة بدأت بالنتائج الانتخابية ومرت بالفصائل وهناك من يحاول جر البلاد إلى فوضى اقتتال داخلي لتحقيق أهداف ومكاسب سياسية مهما كانت النتائج”.

يشار الى ان بعض الاطراف الحكومية تلوح بالاتهامات الى فصائل الحشد الشعبي وقوى المقاومة الاسلامية في ضرب ما يزعم انه بيت الكاظمي الامر الذي قوبل بشجب واستنكار عال من قبل تلك الفصائل وقياداتها.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد