الشيخ الخزعلي: العراقيون انتصروا على أكبر قوة إحتلال في العالم متمثلة بالعدو الامريكي عام 2012

الشيخ الخزعلي: العراقيون انتصروا على أكبر قوة إحتلال في العالم متمثلة بالعدو الامريكي عام 2012

  • 74
  • يناير 03, 2022
أكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن الثأر لقادة النصر الشهيد أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني يكون بإخراج القوات الأميركية من العراق ودول المنطقة وانهاء الوجود الصهيوني.

وقال الشيخ الخزعلي في كلمة القاها خلال مراسم إحياء ذكرى إستشهاد قادة النصر في ايران وتابعتها وكالة “مدار الحق”، إن الاميركيين يواصلون المراوغة والاحتيال من اجل استمرار تواجدهم العسكري الأميركي في العراق”، مبينا أن “كل ما يهم الاميركان من خلال تواجدهم في العراق هو أمن الكيان الصهيوني  وإضعاف العراق والسيطرة عليه.

واعتبر الشيخ الخزعلي ، أن الاعتداء على الشهيد سليماني اعتداء علينا والانتقام له حق علينا أيضا”، مشددا على أن “الثأر للقادة الشهداء يكون بإخراج الاميركان من العراق ودول المنطقة وتحرير فلسطين.

واشار الشيخ الخزعلي،  الى ان العراق وشعبه إنتصرا على أكبر قوة إحتلال في العالم متمثلة بالعدو الامريكي عام 2012 ، لتعود تلك القوات المحتلة التي أخرجها العراقيون لاحقاً بحجة وجود “داعش ، فيما لفت الى ان الشعب العراقي اليوم أقدر على إخراج الأميركيين هذه المرة أيضاً وكمال طريق القادة الشهداء في تحرير كل الأرض العراقية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1579

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد