العامري: الثأر لقادة النصر يكون عبر اخراج قوات الاحتلال

العامري: الثأر لقادة النصر يكون عبر اخراج قوات الاحتلال

  • 72
  • يناير 01, 2022
أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم السبت، أن الثأر لقادة النصر، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس قاسم سليماني، يتمثل بإخراج القوات الاجنبية من العراق.

وقال العامري في كلمة له خلال حضوره المسيرة المليونية لإحياء ذكرى استشهاد قادة النصر ،في منطقة الجادرية وسط بغداد، إن “فتوى المرجعية الدينية والجمهورية الاسلامية دور كبير في تحقيق النصر على الارهاب”.

وبين العامري ان “للشهيدين سليماني والمهندس دور كبير في تحقيق النصر على الارهاب”، لافتا الى ان “الثأر لدماء الشهداء هو اخراج جميع القوات الاجنبية من العراق”.

واضاف العامري: “لن نطالب بأقل من تحقيق السيادة الكاملة داخل العراق واخراج القوات الاجنبية بالكامل ، مؤكدا مواصلة المسير على خطى القادة الشهداء  واحياء ذكراهم”.

وتابع، ان “الحشد الشعبي سيبقى قويا عزيزا ولن نساوم عليه ابدا مهما كلفنا ذلك ، فيما تعهد بمتابعة “الذين قاموا بقتل المعتصمين السلميين الرافضين لتزوير الانتخابات بكل قوة والاستمرار بهذا الطريق .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1578

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد