الشيخ الخزعلي: جريمة “جبلة” استهتارٌ بدماء الناس واستغلالٌ لإمكانيات الدولة في تصفية حساباتٍ شخصية

الشيخ الخزعلي: جريمة “جبلة” استهتارٌ بدماء الناس واستغلالٌ لإمكانيات الدولة في تصفية حساباتٍ شخصية

  • 74
  • يناير 01, 2022
دان الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي الجريمةَ المروّعةَ التي حدثت في مدينة جبلة بمحافظة بابل، والتي راح ضحيتَها أبرياءٌ من نساء وأطفال.
وقال الشيخ الخزعلي ، في تغريدة له على موقع ” تويتر “، السبت، ان الجريمةَ المروّعةَ التي حدثت في مدينة جبلة بمحافظة بابل، والتي راح ضحيتَها أبرياءٌ من نساء وأطفال لا ذنب لهم، لا يُمكن تفسيرها إلا بأنها استهتارٌ بدماء الناس واستغلالٌ لإمكانيات الدولة والأجهزة الأمنية في تصفية حساباتٍ شخصية. 

واعتبر الشيخ الخزعلي ، وقوع هكذا جريمة يندى لها جبينُ الإنسانية في ظل نظام (ديمقراطي) هو كارثة بكلّ معنى الكلمة، ووصمةُ عارٍ على كلّ مَن يسمع بها ويسكت عنها. 

وشدد الشيخ الخزعلي، على إنّ هذه الجريمة المروّعة يجب ألّا تمرَّ مرور الكرام، ويجب التحقيق فيها بأعلى المستويات، وتشكيل لجنة قضائية خاصة رفيعة المستوى من مجلس القضاء الأعلى، ويجب تحديد المتورطين فيها سواءٌ بإصدار الأوامر أو تنفيذ الجريمة، ومعاقبتهم بأشدّ العقوبات.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1578

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد