فيحان: غياب التنسيق الاستخباري تسبب بتضليل القوات الامنية والتسبب بمجزرة “كوثى”

فيحان: غياب التنسيق الاستخباري تسبب بتضليل القوات الامنية والتسبب بمجزرة “كوثى”

  • 75
  • ديسمبر 31, 2021
طالب رئيس كتلة الصادقون ، عدنان فيحان ، الجمعة، مجلس القضاء الاعلى بالإشراف على التحقيقات الخاصة بمجزرة “كوثى” بمحافظة بابل وكشف ملابساتها.

وقال فيحان في تغريدة له عبر “تويتر” ، ان غياب التنسيق بين اقسام وكالة الاستخبارات واستغلال الموقع الامني الخاص( خلية الصقور) باخبار كاذبة وتضليل القوات الامنية التي استخدمت النار والقوة بشكل مفرط بل( مستهتر ) تسبب بذبح عائلة كاملة من (20) فرد في قضاء كوثى بمحافظة بابل.

و ابدى فيحان استغرابه من تحول إخبار غير موكدة عن وجود ارهابيين تتحول الى مجرزة تذبح بها اطفال ونساء، داعيا الى الكشف عن الجهات التي اعطت الامر باستخدام كل هذة القوة والنار .

كما طالب، فيحان، رئيس مجلس القضاء الاعلى بالاشراف المباشر على سير التحقيق لكشف ملابسات هذة الجريمة و تقديم الجناة الى العدالة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1578

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد