رسول: لقاءات عديدة ستعقد بين الاطار والقوى السياسية للتفاهم حول شكل الحكومة

رسول: لقاءات عديدة ستعقد بين الاطار والقوى السياسية للتفاهم حول شكل الحكومة

  • 74
  • ديسمبر 30, 2021
بين عضو ائتلاف دولة القانون محمد رسول ، ان لقاء قادة الاطار التنسيقي مع السيد الصدر كان إيجابيا ويركز على بناء الدولة وتغليب المصلحة العامة. 
وكشف رسول في حديث متلفز الخميس، عن لقاءات عديدة ستعقد خلال الفترة المقبلة مع القوى السياسية لبلورة التفاهمات والخروج بنتيجة موحدة ، مبينا انه خلال الأيام الـ9 القادمة سيكون كل شيء جاهزاً قبل انعقاد أولى جلسات البرلمان. 
واشار ، الى ان الحكومة القادمة ستكون توافقية وبمشاركة اغلبية مكونات القوى السياسية ولا يمكن ترك جهة على حساب أخرى من اجل تكوين حكومة قوية.
ولفت الى ان الاطار توصل الى توافقات حول طبيعة تشكيل الحكومة وليس الأشخاص موضحا انه لحد الان لم يتم ترشيح أي شخص لرئاسة الحكومة المقبلة فيما نوه الى انه خلال اللقاءات المقبلة سيتم تحديد أسماء الرئاسات الثلاث للاتفاق عليها .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1577

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1661

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد