لإستكمال المباحثات .. لقاء جديد بين الإطار والصدر وهذا موعده

لإستكمال المباحثات .. لقاء جديد بين الإطار والصدر وهذا موعده

  • 71
  • ديسمبر 30, 2021
كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون وائل الركابي ، الخميس ، عن عقد اجتماع اخر بين الاطار التنسيقي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بعد يومين لاستكمال المباحثات بشان تشكيل الحكومة , مؤكدا ان الصدر سيقود المباحثات شخصيا دون عقدها بواسطة لجان من قبل الطرفين .

وقال الركابي في تصريح صحفي، ان ” قوى الاطار والصدر سيعقدون اجتماع اخر بعد يومين من الان لاستكمال المباحثات التي جرت بينهما امس الأربعاء”.

وأضاف ان “الصدر حريص على ان يقود المباحثات بشكل شخصي دون عقدها بواسطة لجان مشتركة بين الطرفين وذلك للحرص على التوصل الى اتفاق بشان الحكومة المقبلة”.

وأوضح الركابي ان ” القوى الشيعية حريصة على إيجاد توافق للذهاب الى البرلمان بجلسته في التاسع من كانون الثاني ككتلة اكبر , وعدم ذهابها بشكل منفرد لانها لا تريد التفريط بهذا العنوان والاستحقاق” .

وكان وفد الاطار التنسيقي الذي ضم رئيس تحالف الفتح ورئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض والشيخ قيس الخزعلي رئيس حركة عصائب اهل الحق التقوا صباح امس الأربعاء بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالحنانة استكمالا لاجتماع منزل العامري في بغداد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1577

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1661

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد