مطالبات بإجراء تحقيق حول استقالات المحافظين والتهديدات التي تلقوها

مطالبات بإجراء تحقيق حول استقالات المحافظين والتهديدات التي تلقوها

  • 71
  • ديسمبر 30, 2021
انتقد عضو مجلس محافظة النجف الاشرف المنحل حسن الزبيدي، عدم اجراء تحقيق من قبل رئاسة الوزراء بالاسباب التي دعت الى استقالة المحافظين، لافتا الى تعرض محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري وعائلته الى تهديدات، في وقت طالبت فيه احدى الجهات بتوفير الحماية له.

وقال الزبيدي في تصريح صحفي ، ان “المحافظين يمتلكون صلاحية الاستقالة من مناصبهم، لكن على رئاسة الوزراء التدقيق والتحقيق في الأسباب التي دعت لهذه الاستقالات خصوصا انها تزامت في وقت واحد”.

وأضاف ان “استقالات المحافظين لم تتزامن في وقت واحد من باب الصدفة، في وقت عقد فيه المحافظين مؤتمرات صحفية أشاروا فيها الى وجود تهديدات تدفعهم للاستقالة”.

وبين ان “احدى الجهات السياسية أصدرت بيانا دعت فيه الى حماية محافظ النجف الاشرف، وهو مايؤكد تعرض لؤي الياسري وعائلته الى تهديدات وبالتالي فأن تلك الجهات طالبت توفير الحماية للمحافظ مقابل استقالته”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1577

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1661

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد