السوداني يبحث مع المندلاوي تعزيز التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية

السوداني يبحث مع المندلاوي تعزيز التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية

  • 8
  • نوفمبر 02, 2022
بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي تعزيز التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، أن ” السوداني استقبل، اليوم الاربعاء، النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي”، مبيناً أن “المندلاوي قدم في مستهل اللقاء التهنئة لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة مباشرته مهامه وأعرب عن ثقته بمسار المنهاج الوزاري والأمل في تلبيته لتطلعات المواطنين واحتياجاتهم”.
وأضاف البيان، أنه “جرى البحث في وسائل تعزيز التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل أداء أفضل لأجهزة الدولة في الرقابة والتنفيذ، وبما يوازي حجم التحديات والاحتياجات المهمة التي تواجهها الحياة اليومية والظروف المعاشية للمواطنين، بمختلف أطيافهم المتآخية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد