رئيس البرلمان العربي مهنئاً نعيم العبودي بتسلم مهامه وزيراً للتعليم: نموذج للإخلاص والعطاء

رئيس البرلمان العربي مهنئاً نعيم العبودي بتسلم مهامه وزيراً للتعليم: نموذج للإخلاص والعطاء

  • 13
  • نوفمبر 02, 2022
هنأ رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبد الرحمن العسومي نعيم العبودي بمناسبة استلام مهامه وزيراً للتعليم في حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال العسومي في رسالة وجهها إلى العبودي، وحصلت عليها “مدار الحق”، اليوم الأربعاء “يسعدني أن أتقدم لمعاليكم باسمي ونيابة عن كافة أعضاء البرلمان العربي بخالص التهاني وعظيم التبريكات مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة تعيين معاليكم وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي في الحكومة الجديدة بجمهورية العراق، مهنئين معاليكم على هذه الثقة الغالية وأنتم أهلا لها”.

وأضاف: “بهذه المناسبة العزيزة يسعدني أن أتوجه إلى معاليكم بأصدق عبارات التحية والشكر والتقدير لما بذلتموه من جهود مخلصة في تمثيل الشعب العربي والتعبير عن آماله وطموحاته، من خلال إسهاماتكم المقدرة أثناء عضويتكم المتميزة في البرلمان العربي سواء على صعيد اجتماعات اللجان الدائمة والفرعية أو على صعيد جلسات البرلمان العامة، وكنتم نموذجاً يحتذى به في الإخلاص والعطاء اللامحدود، ونموذجاً مشرفاً لتمثيل الشعب العربي في المحافل الإقليمية والدولية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد